مزايا الإصدار التجريبي الثاني من نظام iOS 11

#1
أعلنت شركة آبل مُؤخرًا عن إطلاق الإصدار التجريبي الثاني Beta 2 من نظام iOS 11 للمطورين، وهو الذي جاء بقائمة طويلة من الاصلاحات والتحديثات لعلاج بعض المشاكل التي تم اكتشافها في الاصدار التجريبي الأول Beta 1 للنظام.

يُقدّم هذا التحديث العديد من الحلول للأخطاء الجديدة وأيضًا بعض المشاكل القديمة المعروفة، جنبًا إلى جنب مع إدخال مزايا صغيرة وتغييرات أخرى سنعرضها عليكم هنا في الأسفل.

صورة
إمكانيّة إظهار أو إخفاء آخر التطبيقات المُستخدمة في شريط Dock السُفلي على الشاشة الرئيسيّة – هناك خيار جديد تحت قائمة Multitasking في عام General، يُمكّنك من تغيير إعدادات شريط Dock على أجهزة iPad لتعطيل ميزة Show Recents (لظهور التطبيقات المُستخدمة حديثًا). عند تعطيل هذه الميزة فإن التطبيقات التي قُمت بإضافتها في هذا الشريط هي التي ستظهر فقط.

وضع عدم الإزعاج أثناء القيادة – هناك الآن خيار جديد يُطلق عليه اسم Do Not Disturb While Driving في هذا الاصدار التجريبي الجديد.

مركز التحكم – هناك أيضًا خيار جديد لتعطيل مركز التحكم ضمن التطبيقات، وهو ما يمنع شريط مركز التحكم من الظهور عند التمرير لأعلى.

متصفح سفاري – يتيح التحديث الجديد امكانية ضبط اعدادات متصفح سفاري من خلال تجربة بعض الميزات التجريبية للمتصفح.

تطبيق Files – هناك الآن خيار “Save to Files” لحفظ الصور والمستندات والملفات الأخرى في تطبيق Files. عند استخدام هذه الميزة فإنه يظهر لك قائمة مُنبثقة تسمح لك باختيار مكان الحفظ، كما أنها بديلة عن ميزة Add to iCloud Drive.

شاشة القفل – يُمكنك الآن سحب الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية لإظهار شاشة القفل/مركز الإشعارات وهي التي تظهر بتصميم ضبابي، كما أنه عند السحب مرة أخرى لأعلى تظهر الشاشة الرئيسية.

نظام iOS 11 مُتوفر حاليًا للمطورين فقط، لكن آبل أشارت إلى أنها ستُصدر نسخة من اصدار تجريبي للعامة في نهاية شهر يونيو/حُزيران.


فيديو لشرح مميزات iOS 11 beta 2 https://www.youtube.com/watch?v=tw_7i_Gr84w




[/size][/align]
صورة
: oD4RKn3eS
صورة
: oD4RKn3eS
صورة
: iYousef911


صورة
[/size][/b]

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زوار

cron